Korean fashin "hair-...and things ❤❤

السبت، 18 يناير 2014

تقرير عن المسلسل الكوري حبيبي من نجم اخر

القصة:
دراما رومنسية كوميدية عن رجل فضائي هبط على الأرض قبل ٤٠٠ سنة في القرن السابع عشر فترة حكم مملكة الجوسون، والذي يقع في حب ممثلة من عصرنا الحديث. (دو مين جون) هو فضائي يملك مظهراً شبه مثالي ويمتلك قدرات حسية خارقة متضمنة نظره، سمعه و سرعته. وهو بروفيسور في الجامعة لكنه يبدو كشاب في العشرين من عمره. يحمل نظرة ساخرة للبشر لكنه يقع في غرام الممثلة (تشون سونغ يي)

العنوان: 별에서 온 그대 / You Who Came From the Stars
العنوان بالعربي: أنت يا من أتيت من النجوم
يُعرف أيضاً بـ: Man From the Stars
التصنيف: رومنسي، كوميدي، خيال علمي، خيالي
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة
شبكة العرض: SBS
فترة العرض: من ١٨ ديسمبر ٢٠١٤ إلى ٢٠ فبراير ٢٠١٤
وقت العرض: كل أربعاء وخميس الساعة ١٠:٠٠ مساءً بتوقيت كوريا
الموقع الرسمي: http://wizard2.sbs.co.kr/lovefromstar/

طاقم التمثيل

Jeon Ji Hyun بدور (تشون سونغ يي) (٢٨ سنة / ممثلة مرموقة و طالبة جامعية)


rsz_character_01

هي امرأة كاملة الأوصاف وهي آلهة الموجة الكورية. باختصار هي نجمة. منذ المرحلة الإبتدائية وصولاً إلى الثانوية دائماً ما كانت متواجدة في مواقع تصوير الأفلام لذا لم تكن لها أي تجربة دراسية حقيقية. تخطت مرحلة الطفولة وبدلاً من ذلك كان عليها أن تتعلم عالم البالغين في وقت مبكر جداً. لذا خبرتها في الحياة ضئيلة جداً. ولا تملك أصدقاء أيضاً. لديها عائلة… لكن كأن لا وجود لهم في حياتها. تملك الكثير من الناس حولها لكنها في الحقيقة إنسانة وحيدة. كل هذا لا يهم فالنجمة مسموح لها أن تكون فظة هنا وهناك طالما يمكنها أن تشّع بجمال وحدها. في يوم ما تسقط (سونغ يي) من القمة دون سابق إنذار.

Kim Soo Hyun بدور (دو مين جو) (العمر غير معروف / الوظيفة الحالية: محاظر في الجامعة)


rsz_character_02

بتاريخ ٢٥ سبتمبر ١٦٠٩ سقط رجل فضائي على أرض مملكة الجوسون وطوال الـ ٤٠٤ سنوات التي عاشها على وجه الأرض لم يتغير شكله فما زال بعز شبابه ووسامته كأول يوم هبط فيه إلى الأرض. بصره حاد كالصقر، سمعه قوي كالذئب ويستطيع التحرك بسرعة خارقة. يمكنه أن يتنبأ بما سيحدث لشخص ما في المستقبل القريب. لكنه يخفي قدراته بحذر ولا يستخدمها أبداً. يخطط لأن يحيى بسلام وكرامة إلى حين مغادرته كوكب الأرض ولا يرغب بالإحتكاك بأي شخص. ينظر بشكل دوني للحب فهو يؤمن بأن الحب الذي يتحدث عنه البشر هو مجرد فضول، غيرة، رغبات جنسية، حب تملك، تعاطف تم فهمها بشكل خاطيء. لكن حينما يقابل امرأة تدعو (تشيون سونغ يي) يبدأ في الوقوع في مواقف غير متوقعة. لأول مرة منذ ٤٠٠ سنةع  على وجه الأرض هذ الرجل الوسيم القادم من الفضاء يقع في الحب.

Park Hae Jin بدور (لي هوي كيونغ) (٢٨ سنة / وهو الابن الأصغر لمجموعة S&C)


You Who Came From the Stars

على الرغم من أنه حديث الإنضمام كموظف في الشركة إلا أن منصبه ليس مختلف بشكل كبير عن مسمى رئيس. وقع في حب (سونغ يي) من أول نظرة حين كان طالباً في المرحلة المتوسطة حيث كانت تبدو كعارضة لذا طلب من والده الغني أن يجعلها الوجه الإعلاني لشركتهم. لكنها لم تشكره على ذلك حتى أنها لم تعطه أدنى اهتمام. لذا عاهد نفسه مرات كثيرة بأن يجعل تلك الفتاة تنحني أمامه. لكن طوال تلك الأوقات التي كان يقضيها بجوارها استوعب بشكل بائس أنه في هذا النوع من العلاقات ليس الثري هو من يملك القوة بل الشخص الذي يحب أقل من الثاني. هو يرى بأن علاقته معها تجعله شخص في أسفل السافلين. يفكر في أن يتزوج منها ويغلق عليها في المنزل ويجعلها تعيش لتنظر إليه فقط. دائماً ما يحوم حولها محملاً بكل تلك الخيالات السعيدة لعلاقتهما. لكن في يوم ما تندلع حادثة ويتم انتقادها وملاحقتها من قبل الأمة كلها لكنه لم يستطع فعل أي شيء لها غير النظر من بعيد.

Yoo In Na بدور (يوسي مي) (٢٨ سنة / ممثلة مساعدة)


You Who Came From the Stars

بابتسامتها الطبيعية وطريقة حديثها الدافئة هي المفضلة لأي شخص وتحمل مواصفات العروس المثالية. تملك الثقة بأنه لا يوجد سبب لأن تكون خلف (تشون سونغ يي) بالنظر إلى مستواهما الأسري والفكري. لكنها لم تتمكن من الإعتراف بحقيقة أنها متقدمة عليها. حين كانت طالبة في المرحلة المتوسطة دخل (هوي كيونغ) بشكل مفاجيء لفصلها مع أصدقائه فأصبح من حينها حبها الأول. هي كانت صديقة (سونغ يي) أيام المتوسطة لكن إن دققنا النظر سنرى بأنها كانت أقرب أعدائها. من البديهي أنها تملك بعض مشاعر الحب لـ (سونغ يي) لكن غيرتها ورغبتها بالتوفق عليها تغلب على تلك المشاعر.

البوسترات

Trailers

نبذة عن الدراما مدتها ٩ دقائق

هناك 4 تعليقات: