Korean fashin "hair-...and things ❤❤

الثلاثاء، 14 يناير 2014

ترجمة المحادثة النصية بين مسربة المقطع الصوتي و سوهو عضو فرقة إكسو


محادثة بين سوهو ومسربة المقطع الصوتي

بعد انتشار المقطع الصوتي لفتيان فرقة إكسو وهم يلعبون لعبة أونلاين مع مجموعة فتيات. ظهرت هذه المرة صورة من المحادثة النصية بين مسربة المقطع الصوتي و سوهو عضو فرقة إكسو.

المحادثة النصية تبدأ من قِبل المسربة نفسها حيث راسلت سوهو على رقمه الخاص. وهذه هي ترجمة المحادثة:

سوهو: إذاً هل تحاولين تهديدي؟ ما الذي تريدينه؟

الفتاة: أنا لا أهددك. لقد قمت بتسريب مقطع صوتي مدته ٣ دقائق فقط لذا أنت لن تقاضيني أو أي شيء أليس كذلك؟ أنا لم أقم بإصدار المقطع الأصلي

سوهو: إذاً ما الذي تريدينه؟

الفتاة: ما الذي أريده؟ لقد أخبرتك أنا لا أهددك، أنا لا أريد أي شيء.. أنا فقط أريد أن أعرف إن كنت في أمان من أن أقاضى. ليس وكأني أقوم بتسريب شائعة”

سوهو: حسناً، لقد فهمتك. توقفي عن مراسلتي الآن”

الفتاة: إذاً لن تقاضيني حتى إن قمت بإصدار كل شيء؟”

سوهو: إنهن لسن فتيات من فرقة أخرى، إنهن مجرد صديقات غير مشهورات لذا لا تتسببي في أذية الآخرين”

الفتاة: “لقد كنتم أنتم مع آي بينك في تلك المحادثة، لذا لا يمكنك أن تقول بأنهن لسن مشهورات.. حتى أنكم كنتم تنادون بومي نونا”

سوهو: إذاً أنتِ تتواصلي معي لأنكِ ترغبين بإصدار المقطع كاملاً لكن تريدين أن تتأكدي ما إن كنتِ ستتقاضين أم لا؟

الفتاة: نعم

سوهو: إنهن لسن بفتيات آي بينك، نحن فقط نقول بوم أو أي شيء، نحن نقصد اسم الفتاة في اللعبة.. لا تتسببي في أذية فرق أخرى رجاءً.. وإن كان هذا ما تتسائلين عنه فاذهبي للمحكمة بدلاً من مراسلتي.



علق مستخدمي الإنترنت على المحادثة بقولهم:

  • “كيف قامت بمراسلته حتى؟؟؟ أهي سيسانغ؟؟”
  • “أنا لا أعرف الكثير عن إكسو أو آستمع لأغانيهم لكن قائدهم حافظ على أعصابه وكتم غضبه حين محادثته لها. يبدو بأنه فتىً لطيف”
  • “تلك الحقيرة قامت بتهكيرهم وتسريب المقطع وهذه تعتبر جريمة”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق