Korean fashin "hair-...and things ❤❤

الثلاثاء، 14 يناير 2014

تم الكشف عن حقائق مقلقة بخصوص نادي كارهين إكسو


anti fans exo / كارهين إكسو

نحن نفهم بأن هنالك أشخاص قد لا يحبون فرقة معينة، مهما كانت شعبية تلك الفرقة. لكن مهما يكن هنالك حدود تفصل بين الرأي الشخصي  والمضايقات، هذا النوع من الحدود الذي على ما يبدو قد تجاوزها كارهين إكسو (الأنتي فانز).

لقد تم الكشف مؤخراً بأن إكسو قد أفتري عليهم من قِبل مجموعة منظمة من كارهين إكسو (أنتي فانز). حيث كشف تقرير من صحيفة محلية تدعى Sports World بأن هنالك ناديٍ خاص بكارهين إكسو يُدعى باسم Ga Mang So وهو اختصار لجملة معناها (صوت فشل الصناعة الموسيقية) وقد وصفوا أنفسهم بهذه العبارة: “الغرض من نادينا هو تسوية مشاعر الأعضاء الكارهين، هؤلاء اللذين لا يتوانون عن انتقاد معجبي إكسو الأغبياء وعائلاتهم”


anti fans exo / كارهين إكسو

في نادي الكارهين ذاك من الشائع رؤية صور لأعضاء إكسو في برواز خاص بالموتى. في كوريا هذه الصور يتم حملها خلال مراسيم الجنازة مشيرة إلى موت ذلك الشخص صاحب الصورة.

علاوة على ذلك، واجه فتيان فرقة إكسو العام الماضي جدلاً واسعاً بخصوص قضية خدمتهم العسكرية. لقد تناقلت الصحف بأن معجبي فرقة إكسو قد قدموا إلتماساً يطلبوا فيه أن يتم إعفاء جميع أعضاء الفرقة من الخدمة العسكرية. وقد انتشرت صوراً لمعجبي الفرقة وهم يؤذون أنفسهم لتحقيق مطلبهم. على أية حال تم الاكتشاف مؤخراً بأن تلك الصور مزيفة وقد تم التلاعب بها ببرنامج الفوتوشوب من قِبل كارهين إكسو في ذلك النادي والذي يشير بأنهم هم المصدر الرئيسي لكل تلك الشائعات والقضايا المتعلقة بإعفاء أعضاء إكسو من الخدمة العسكرية.

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  • “أنا لا أحب إكسو لكن هذا التصرف مبالغ به.. لقد تفاجأت حقاً برؤيتي لصورة الوفيات تلك”
  • “أنا لست بمعجب لكنني أكره حقاً نوادي الكارهين تلك.. إن كنت تكره شخصاً، فقط توقف عن إبداء أي اهتمام بهم… هذا كله يعود للذوق الشخصي، فقط احترم ما يحبه الناس. لماذا تتعمدون إنشاء أنتيز بهذا الشكل.. أنا لا أفهم صورة الموت تلك أيضاً”
  • “أنا لا أعرف أي عضو من هذه الفرقة ولا أهتم بهم حتى لكن هذا التصرف تجاوز صريح للحدود. إكسو لم يقوموا بأذية أي شخص منا وليس وكأنهم قد أقلقوا المجتمع بفضائحهم أو أي شيء”
  • “تخيلوا مقدار انزعاج أهالي الفرقة حين رؤيتهم لصورة الموت تلك”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق