Korean fashin "hair-...and things ❤❤

الجمعة، 7 مارس 2014

افضل واسوا لحضات الكيبوب لعام 2013

أفضل وأسوأ لحظات الكيبوب لعام ٢٠١٣

أفضل وأسوأ لحظات الكيبوب لعام ٢٠١٣

لقد قام موقع allkpop بجمع أشهر مقاطع الفيديو التي ترسّخ أفضل لحظات الكيبوب وأسوأها لعام ٢٠١٣. ويمكنكم تفقد القائمة بالأسفل!

أفضل لحظة لـ فان بوي

هذه اللحظة تعود لواحد من معجبي نيكهون في لقاء المعجبين الذي أقيم في تايلند. الفان بوي المحظوظ تمكن من الصعود والتقاط صورة مع نيكهون. وبرؤيته للفرصة التي حظي بها وضع يديه بلطف على مؤخرة نيكهون. سواءً فعلها بقصد أم لا، من دون شك هو غير نادم عليها! حتى نيكهون بنفسه أخذ الأمر بكل احترافية وصنع تعابير وجه لطيفة فيما بعد.

أفضل لحظة مؤثرة لمعجب

من الشائع أن يتجمهر المعجبين في المطار ليتمكنوا من أخذ ولو لمحة بسيطة من فنانيهم المفضلين. في مدينة بكين السنة الماضية، بعض المعجبات اللطيفات اكتشفن بأن لوهان من فرقة إكسو قد أسقط هاتفه وقد أعادته له في الحال، مقاومات الرغبة لتفتيش هاتفه وغزو خصوصيته. لقد أعادوا له الهاتف بكل لطف.

أكثر لقاء مرعب مع معجب

مسكينة تشوا عضوة فرقة كرايون بوب حيث فاجأها هذا المعجب من حيث لا تدري ليحضنها. لقد أخذت الفرقة عدة ثواني ليستوعبن الموقف ليحاولن بعدها إبعاد المعجب عن تشوا المتافجأة والمنزعجة.

أكثر آداء تعرض للإنتقاد

قمن فتيات فرقة fx بآداء عرضهن في ندوة الإتحاد العالمي لجمعيات جراحات الأعصاب لكن عضوة واحدة تعرضت لإنتقاد لاذع لفشلها في تأدية الرقصة بشكل كامل. لو شاهدتم المقطع في الدقيقة ١:٢٠ سترون بأن سولي لم تؤدي الرقصة حينها بل قامت بالثبات مكانها ممسكةً تنورتها. البعض قال بأنها كانت باهتة طوال الوقت، مستنزفةً طاقة الجمهور بدلاً من تجديدها. قامت وكالة SM فيما بعد بالدفاع عنها قائلين بأنها كانت متعبة.

أفضل لحظة خطأ في الأزياء

فرقة BTS كانت من أفضل الفرق المبتدئة العام الماضي، وهذا قد يفسر سبب صراخ الجماهير كالمجانين حين قام جيمين و راب مونستر بتمزيق الشيرت الداخلي بالخطأ حين كان من المفترض أن يقوموا بتمزيق الخارجي فقط. يمكنكم مشاهدة هذه اللحظة في الدقيقة ١:٠٥.

أقل الفضائح وقعاً

من المفاجيء أن عدد كبير من الناس لم يستوعبوا أن سوبين من فرقة دال شابيت لم تكن عاريةً حقاً حين رمت أول كرة بيسبول ولم يتم حتى طردها من الفرقة بعد هذا العرض الكوميدي. هذا المقطع كان يسخر من بعض المشاهير الإناث والجهد الذي يبذلنه لآداء أول رمية بشكل مذهل. عبّر العديد من الأشخاص عن تفاجئهم من تصرفها هذا غير مدركين بأنه مجرد مقطع ساخر ليس إلا.

أشد الفضائح وقعاً

حين ظهرت القصة بأن سولي من فرقة fx تواعد تشويزا من فرقة وو وشوهدا وهما ممسكين أيدي بعض ويتسكعان معاً فيما يبدو وكأنه موعد، تفاجأ العديد من الأشخاص وفزعوا غير مصدقين لما يروه. أكثر شيء سبب تفاجؤهم هو فارق العمر بينهما وهو ١٤ سنة وواقع أنه لم يتوقع أي شخص أن يكون هذان الإثنان ثنائي معاً.

أفضل خدمة معجبين (فان سيرفس)

لقد أقام فتيان فرقة إنفينيت أول جولة عالمية لهم العام الماضي وابتكر ووهيون طريقة مثالية لإذابة قلوب معجباته. يمكنكم مشاهدة طريقته في الدقيقة ١:٠٠ حيث يقوم ووهيون بتقديم وردة مع خاتم فضي وقبعة بيكاتشو الخاصة به لواحدة من المعجبات المحظوظات. ولقد قام بهذه الحركة في كل حفل لهم في جولتهم العالمية تلك.

أكثر لحظة عاطفية

بعد إنفصالها من جونهيونغ وتحملها لضغط جدولها المزدحم، لربما هذا ما جعل هارا من فرقة كارا حساسة بعض الشيء بخصوص موضوع المواعدة مما جعلها تنهار في برنامج Radio Star حيث انتهى بها الأمر ذارفةً بعض الدموع بعد أن ضايقها مذيعي البرنامج لكنهم لم يدركوا بأنهم تمادوا في ذلك وندموا على تصرفهم بعد ذلك.

ما هي أسوأ اللحظات وأفضلها بالنسبة لكم من عام ٢٠١٣ ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق