Korean fashin "hair-...and things ❤❤

السبت، 27 يوليو 2013

فتح اول فرعين كافي كوري في السعوديه و قريبا ب دول الخليج !! ^^

                                                                              
                                                    


تخطط شركة “كافيه بيني” الكورية المتخصصة في إدارة المقاهى لفتح أول مقهيين لها في الرياض بالمملكة العربية السعودية في شهر أغسطس القادم. بهذا أصبحت “كافيه بينى” أول علامة كورية الأصل للقهوة تدخل لمنطقة الشرق الأوسط.
وقد وقعت شركة “كافيه بيني” على اتفاقية امتياز رئيسي مع مجموعة “كيدين” السعودية في شهر يونيو من العام الماضي حيث تقضي هذه الاتفاقية بفتح مقاهى “كافيه بيني” ليس فقط في السعودية بل في مختلف الدول العربية أيضاً بما فيها الكويت وقطر وسلطنة عمان والبحرين والامارات العربية المتحدة.
ومن المقرر أن يتم فتح 40 مقهى خلال السنوات الثلاث القادمة وأكثر من 100 مقهى حتى عام 2018 في تلك الدول الخمس.
وقال “محمد الشيخ” رئيس مجموعة “كيدين” السعودية إنه قد تعرف على كوريا والثقافة الكورية من خلال موجة الهاليو التي تجتاح العالم العربي الأمر الذي شجعه على توقيع الاتفاقية مع شركة “كافيه بيني” الكورية.
وطبقاً لما ذكرته الشركة الكورية ، عبرت مجموعة “كيدين” عن عزمها القوي لجعل علامة “كافيه بيني” أفضل وأشهر علامة ذات قوة تنافسية عالية في سوق القهوة في منطقة الخليج العربي.
ومن جانبه قال رئيس الشركة الكورية “كيم سون كون” إن تقدم علامة “كافيه بيني” للشرق الأوسط سيكون نقطة قفزة ثانية لتوسيع علاقات التعاون بين كوريا والدول العربية ليس فقط في المجالات الاقتصادية بل وايضا في المجالات الثقافية والفنية في المستقبل.
ومن المعتقد أن دخول علامة القهوة الكورية إلى السوق العربية لن يكون أمراً سهلاً لان تاريخ القهوة في المنطقة العربية أكبر بكثير من أي منطقة أخرى في العالم، ولديها تقاليد فريدة خاصة بشرب القهوة.
ولذلك من الضروري أن تكون “كافيه بيني” سريعة التكيف مع سوقها الجديدة في المملكة العربية السعودية لكي تلعب دوراً في نشر موجة الثقافة الكورية الهاليو في العالم العربي بأجمعه بشكل أكثر من الآن.

                                                           


 المصدر : http://uaefanboysloveskorea.wordpress.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق